شركة تركيب طارد الحمام بالدمام 0530378995 اتصل بنا الان

الأنوار كلين أفضل شركة تحميك من أي خطر قد يكون بالبيئة من حولك ولذلك عليك الاتصال بها عند وجود مشكلة تواجهها في الطيور من حولك، فهي أفضل شركة تركيب طارد الحمام بالدمام، حيث توفر لك شبك الحمام وأجهزة متعددة ومختلفة لطارد الحمام.

تركيب طارد الحمام بالدمام

إذا كنت تعاني من مشكلة تواجد الحمام بالقرب منك وتهديد مزرعتك أو لا تستطيع النوم بسبب صوت هديل الحمام، أو كان لديك أطفال وتخاف عليهم من الأمراض المعدية نتيجة تراكم الحشرات والجراثيم على فضلات الحمام، فنحن بشركة الأنوار كلين أفضل من يستطيع مساعدتك في تركيب طارد الحمام بالدمام.

طارد الحمام لدينا هو جهاز صغير الحجم نقوم بتثبيته في الشرفات والنوافذ وهو يصدر صوتًا هوائيا يفزع الحمام عندما يقترب من الشرفات أو النوافذ.

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام توفر لك جهاز أخر على شكل دمية متحركة يشبه خيال المأته عندما يراه الحمام لا يقترب خوفًا من أن يكون صيادًا يقوم بصيده.

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام
تركيب طارد الحمام بالدمام

شركة مكافحة الحمام بالدمام

شركة الانوار كلين شركة مكافحة الحمام بالدمام لدينا إمكانيات كثيرة تمنع اقتراب الحمام فنحن لا نريد إلحاق الضرر به، ولكننا لا نريد أن يصيبنا الضرر بسببه.

ولذلك نوفر عدة طرق لمكافحة الحمام منها ورق القصدير الملون الذي يصدر ألوانًا تخيف الحمام عندما يقترب كما أن يصدر صوتًا عندما يتحرك بواسطة الهواء.

نقوم في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام بمكافحة الحمام والحفاظ على ممتلكاتك من الهلاك بواسطة ما يسببه الحمام فيها فهو قد يضر بالنبات، كما قد يترك فضلاته على الزجاج مما يؤدي إلى تلوثه ويكون له شكل شيء، وقد يفسد واجهات العمارات.

تركيب شبك طارد الحمام

تركيب شبك طارد الحمام من شركة الأنوار كلين فهو شبك يحميك من أضرار الحمام لدينا أنواع متعددة من هذا الشبك منها ما هو ضيق الفتحات لمنع تسلل الحمام أو غيره من الطيور، ومنها ما هو صلب لكي يتحمل وقوف الحمام عليه.

كل الشبك الذي يقوم بتثبيته هو شبك قوى، كما أن له شكل رائع يزيد من جمال الشرفات، كما لدينا نوع من الشبك يفيد في بعض أعمال الديكور حيث نقوم بتثبيته بمسامير ملونة، مما يزيد جمال النوافذ والشرفات، ويكون مثل الديكور.

كما نقوم في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام بتركيب درف شبك منفصلة كوحدة منفصلة بالنوافذ حيث تستطيع فتح النافذة وغلق الشبك مما يفيد في عملية التهوية ويرشد استهلاك الكهرباء والمكيفات.

شركة طرد الحمام

شركة الأنوار كلين شركة طرد الحمام ومختصة بهذا العمل، ولذلك يمكنك طلب أي كمية من شبك طارد الحمام أو شرائط طارد الحمام أو جهاز طارد الحمام.

جهاز طارد الحمام لدينا له أحجام مختلفة منها ما هو كبير الحجم ولذلك هو يفيد في الأماكن الكبير كالقرى السياحية والفنادق، أو في المزارع، ومنه ما هو صغير الحجم يمكن تركيب بالنوافذ والشرفات، أو نقوم بتثبيته بالحدائق  في المنزل.

نقوم في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام بطرد الحمام كما نقوم بتنظيف المكان من بقايا الحمام إن وجدت قبل عملنا ونقوم بتطهير المكان، ثم نقوم بتركيب طارد الحمام.

تركيب شبك حمام

تركيب شبك حمام حاد جدًا يمنع وقوف الحمام عليه لحدته، ونقوم بتركيبه على أطراف النوافذ والشرفات والواجهات، نقوم بتركيب شبك حمام بالمكان الذي تريده.

بعض العملاء يريد تركيب شبك على مستوى المزرعة الخاصة بك لحماية النبات من الحمام، ولكن المشكلة هنا هي توفير هذا الكم الكبير من الشبك لكامل مساحة المزرعة، ولذلك فشركة الأنوار كلين تعد هي الاختيار الأمثل حيث الإمكانيات التي نمتلكها.

تركيب شبك الحمام في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام يخضع لأنظمة مختلفة حسب رعبة العميل، فبعض العملاء يريد تركيب الشبك لحماية النباتات، والبعض يريد لإبعاد الحمام نهائيا، وكل منهم له طريقة في التعامل ونوع الشبك وجهاز والطرد المناسب له.

شركة مكافحة الحمام بالخبر

شركة مكافحة الحمام بالخبر حيث نحمي العميل من الأمراض المعدية التي قد تسببها فضلات الحمام، ومن الأضرار فالحمام قد يفسد بعض الممتلكات وليس النبات فقط.

كما أن الحمام قد يؤدي لا نتشار الروائح الكريهة نتيجة الفضلات، لذلك عندما يتصل بنا العميل نقوم بعدة إجراءات منها:

  • فحص المكان جيدًا ثم نقوم بمعرفة الأماكن التي يتنشر فيها الحمام.
  • ننظف المكان جيدًا من بقايا الحمام، ثم نقوم بتطهيره وتعقيمه.
  • إصلاح أي عيب بالمكان من حيث الأرضيات أو الأسقف أو الخشب  أو بالجران، فتلك الأشياء قد يفسدها الحمام بواسطة منقاره الحاد.
  • نقوم برش المكان بالكامل بمبيدات حشرية قوية لكي نفضي على الحشرات والجراثيم التي عاشت نتيجة الفضلات

شركة مكافحه الحمام بالخبر

شركة مكافحه الحمام بالخبر شركة مضمونة النتائج وتعدك بعدم تواجد الحمام مرة أخرى في الموقع الذي تريده، وبضمان مناسب للعميل.

نقوم في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام بتركيب الورق الملون القصدير كما نقوم بتركيب شبك الحمام وتركيب طارد الحمام، ونقدم لك صيانة لجهاز طارد الحمام القديم لديك، ونستبدل الجهاز القديم بأخر جديد.

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لشركة الأنوار كلين وهي توضح لك الطريقة المناسبة لك، كما يمكنك استخدام طريقتين معًا في حالة اتساع المساحة لديك.

عندما تتصل بنا فخدمة العملاء سوف تجعل مندوب الشركة في أقرب فرع لك يتوجه لك على الفور ويقوم بفحص المكان وبيان أفضل الطلاق التي يمكن استخدامها لمنع الحمام من التواجد بالقرب منك وذلك حسب ما يناسب ميزانية العميل وطبيعة المكان الذي يوجد به منزلك.

تركيب طارد الطيور

تركيب طارد الطيور ليس كما يتخيل البعض مجرد جهاز يقوم بتوصيله بالكهرباء فحسب، أو يتم وضع الحجارة به، لا بل هو جهاز لابد وأن تكون قوته مناسبة للطيور التي توجد بالقرب من منزلك، فقد يكون الجهاز أقل قوة من كمية الطيور في مكان المنزل وبالتالي فهو غير مؤثر بالطيور.

من خلال المندوب الخاص بنا والذي يمتلك الخبرة الكافية يمكنه تحديد نوع الجهاز المناسب وكذلك يحدد مكان تركيبه، كما يتعاقد معك على صيانة الجهاز فيما بعد.

تركيب شبك الحمام

تركيب شبك الحمام بطريقة مبتكرة ليكون جزء من ديكور النافذة أو الشرفة، نحن نبغي رضا العميل ولذلك نحاول الوصول لرضا العميل، لدينا أنواع متعددة من الشبك، كما لدينا عمالة مختصة في تركيب كل أنواع الشبك كل ما عليك هو الاتصال بنا والتعاقد معنا.

الشبك لدينا في شركة تركيب طارد الحمام بالدمام له ألوان مختلفة ولذلك فهو يصلح لكل مكان وله خامات متعددة ويمكننا تركيبه في أي مكان.

اسعار طارد الحمام

أسعار طارد الحمام من شركة الأنوار كلين مميزة فهي شركة قديمة في مجال مكافحة كل أنواع الطيور، ولذلك لديها كل أنواع طارد الحمام والطيور.

بذلك لا يمكننا قول السعر على الهاتف لتعدد الأنواع لدينا فعلي العميل الحضور لمقر الشركة، لتحديد نوع الطارد الذي تريده، أو طلب المندوب لموقع العمل وهو من يحدد نوع الطارد المناسب لك، ويحدد لك سعره.

في كل الأحوال طراد الحمام لدينا سعره أقل من ثمنه في السوق بكثير فأسعارنا لا مثيل لها، فاطلب طارد الحمام الآن واحصل على الخصم الذي تقدمه الشركة عند التعاقد على الصيانة كذلك، ننتظر اتصالك على الفور، كما ننتظر تقديم خدماتنا التي لن تجد لها مثيل.

نحن شركة تركيب طارد الحمام بالدمام متميزة في كم الخدمات ونوعية الخدمات التي نقدمها، اطلب الخدمة الآن، ولن تجد حمام بالقرب منك حيث نقوم بتركيب كل الطرق الصديقة للبيئة التي تستخدم في طرد الحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top